SEMANGAT BELAJAR TEMAN-TEMAN DAN PARA ALICIOUS&PRILLVERS

Senin, 21 April 2014

زراعة و كيف ينمو الفراولة الفراولة


Budidaya, Stroberi, cara, menanam

هناك عدة طرق ل زراعة الفراولة الحضانة ، ولكن غالبا ما يتم استخدامها من قبل مزارعي الفراولة و بذر البذور و الشتلات مع مع أرآدها .
تربية الأحياء المائية، الفراولة ، وكيف ، والنبات

1 . بذر بذورالبذور Sroberi يمكننا شراء في المحلات التجارية مزود من بذور النباتات ، عندما تكون البذور متوفرة لزراعة الفراولة الخطوة الأولى هي أن نقع البذور لمدة 15 دقيقة ، بعد أن ينقع البذور لتجف الرياح. Telang البذور الجافة ثم زرعت في بذر زراعة المتوسطة التي أعطيت خليط من التربة والرمل و السماد و غرامة معقمة. مع نسبة 1 : 1 : 1 ثم أننا البذور بذور الشتلات بالتساوي في مربع أعددنا الروضه ثم تغطي مع التربة رقيقة. و مشاركة سطح tutp مع الزجاج أو البلاستيك واضحة وتخزينها في درجات حرارة 18-20 درجة مئوية.
عملية مطاردة المقبل البذور كل يوم. بعد تزايد واثنين من الأوراق و الشتلات جاهزة لل تحرك الفطام kebedengan . الشتلات المزروعة في سرير مع التباعد بين الأشجار الفطام ، أي 2-3 سم . الفطام مؤامرة المتوسطة زراعة مع وسائل الإعلام المستخدمة في الحضانة. و بالنظر إلى كومة سقف من البلاستيك الشفاف . أكثر في الروضه ، ورقة الشتلات والأسمدة . بعد قياس 10 سم و merumpun النباتات و الشتلات جاهزة لل تحرك إلى الحديقة .
2 . مشاتل مع Stolonأرآدها يمكن استخدامها ل نشر نباتات الفراولة . الحيلة هي على النحو التالي . اختيار الفراولة التي تم الشعبية الأولى و الثانية المحلاق . ثم ، وقطع اثنين من جذور الكرمات . Selanjutny ، شتلات العنب المزروعة في POLYBAGS قياس 18 × 15 سم المتوسطة التي تحتوي على خليط من التربة والرمل و السماد ، مع نسبة 1 : 1 : 1 وجود ارتفاع 10 سم و الورقية ، والشتلات جاهزة لل تحرك إلى الحديقة .
بالإضافة إلى طريقة زراعة يمكن القيام بها باستخدام بولي بولي باستخدام خليط من الحبوب المتوسطة زراعة الأرز و السماد في نسبة 2 : 1 .بعد الشتلات الأوراق في الحضانة ، والشتلات جاهزة لل نقل إلى بولي كبيرة بوليباغ مع حجم 30 × 30 سم مع وسائل الإعلام نفسها . وفي هذا بوليباغ تربى الشتلات لإنتاج الفاكهة جاهزة للحصاد .
محطة معالجة وسائل الإعلام
بعد فعل الشيء تربية للنظر هو تجهيز وسائل الإعلام المتزايد . بشكل عام ، وهو نبات الفراولة وسائل الإعلام المتزايد يمكن تقسيمها إلى نوعين، أي من دون الحدائق نشارة البلاستيك وتغطيها بساتين بواسطة نشارة البلاستيك .
1 . حدائق بلا بلاستيك الجرثومةالرعاية Caracara لل الفراولة في الحديقة التي لا تستخدم نشارة البلاستيك ، أرض أول معاملة حسنة وعلى عمق 30-40 سم، ثم بعد تجهيز الغازي ل 15-30 يوما.
أسرة أرض صنعت مع حجم العرض 80 × 100 سم ، ارتفاع 30-40 سم ، في حين أن طول تتكيف مع الأرض. وفي الوقت نفسه anatara نطاق الأسرة هو 40 × 60 سم . حجم التل ( قطعة الأرض التي كانت digemburkan لوضع البذر ) هو العرض 40 × الارتفاع 60 سم و 30 × 40 سم، و طول المعدلة إلى الأرض القائمة، والمسافة بين التلال 40 × 60 سم .
بعد الانتهاء التل القادم من السماد زرعت بالتساوي. كمية السماد التي يتم زرعها هو 20-30 طن / هكتار. وعلاوة على ذلك ، سرير أو أكوام تركت لمدة 15 يوما . أخيرا ، وجعل الحفرة مع مسافة 40 × 30 سم، 50 × 50 سم، أو 50 × 40 سم . ثم ، الفراولة مستعدون لغرسها .
2 . حدائق مع البلاستيك الجرثومةتجهيز البلاستيك حديقة نشارة مع ما يقرب من مقر تجهيز نفسه دون نشارة البلاستيك . في بداية موسم الأمطار، و الأراضي المزروعة بشكل جيد و الغازي لل 15-30 يوما ل تجف.يرصد كومة مع حجم 80 × 120 سم عرض ، ارتفاع 30-40 سم، و طول تتكيف مع الأرض القائمة. في حين أن المسافة بين سرير هي التي شيدت 60 سم أو أكوام مع أسفل عرض 60 سم ، وعرضها 40 سم، 30-40 سم. وتكييفها طويلة على الأرض، و على مسافة 60 سم بين سرير.
بعد الغازي الأرض لمدة 15 يوما ، وبعد التجفيف، 200 كجم يوريا 250 كجم SP- 36، و 100kg/ha من بوكل و مختلطة مع أسرة التربة المزروعة. ثم تسقى حتى رطبة selanhutnya الروضه ، وضعت الأسود أو الفضي نشارة البلاستيك على سرير أو التلال ، وحواف معززة الخيزران.
بعد نشارة البلاستيك مغطاة الأسرة ، وجعل ثقب في الجزء العلوي من البلاستيك حجم علبة من الحليب المكثف المحلى . المسافة بين الثقوب في الصفوف 30-50 سم بحيث تباعد 40 × 30، 50 × 50 و 50 × 40 سم . مشاركة ، وجعل الحق في حفرة بلاستيكية مثقبة .
التجيير
وقد تم التجيير عندما تكون التربة حمضية جدا الطريقة يتم ذلك عن طريق نشر 2-4 طن / هكتار من الكالسيت والدولوميت أو الجير على أسرة أو التلال . تتم عملية تكلس مباشرة بعد الانتهاء من أسرة أو تلال .
تقنيات زراعة
عملية المقبل بعد الغرس هو تجهيز وسائل الاعلام الزراعة. زراعة يتطلب التقنيات التي لا تضر الفراولة التي يمكن زراعتها . أول شيء فعله هو لطرد yamg بوليباغ تحتوي على البذور. ثم إخراج البذور مع وسائل الإعلام مباني المصنع بعناية.
علاوة على ذلك، زرع من غرس البذور dilubang ، ثم تتكثف التربة حول قاعدة الجذع. يمكن رصد اعتماد ل مصانع الأسمدة الرطب دون المهاد . الجرعة الموصى بها من الأسمدة هو 200 كجم / هكتار من سماد اليوريا ، و 250 كجم 150 كجم SP- 36، و / هكتار حمض الهيدروكلوريك . الأسمدة في حفرة بقدر 15 سم على جانبي المصنع. وأخيرا، فإن التربة حول قاعدة جذع الماء حتى رطبة.
صيانة مصنع
1 . التخييطشتلات الفراولة النبات عادة قد شهدت وفاة عندما نقل إلى زراعة المتوسطة في الحديقة ، وعدد من الشتلات الميتة عادة 10-20 ٪ من البذور المزروعة .بذور النباتات الفراولة التي تموت أو تنمو بشكل غير طبيعي بطيئة وينبغي إلغاؤها واستبدالها جديدة بذور النباتات الفراولة. يجب أن يكون بذور المحاصيل حيث الفراولة بدائل نوع ، حجم ، والعمر هي نفس تموت بذور نبات الفراولة.
2 . التعشيبنباتات الفراولة وعادة ما تكون في كثير من الأحيان يتبع dilahan مفتوحة غيرها من النباتات التي تنمو أيضا حول نباتات الفراولة ، وهذا يمكن أن يؤثر سلبا على النباتات التي زرعنا بوكو العديد من المواد الغذائية و المواد الغذائية التي " استولت " من الحشائش أو الأعشاب الضارة.لتجنب ذلك ثم القيام التعشيب اقتلاع الأعشاب الضارة و التخلص منها حتى لا menggaggu نباتات الفراولة . و عادة ما يعقب خياطة من قبل الإخصاب.
3 . التشذيبالنمو السريع نسبيا من الفراولة غالبا ما يرافقها نمو أوراق خضراء. لذا ، ينبغي أن يتم التقليم على ورقة. بالإضافة إلى تقليم الأوراق هي التقليم الخصبة القيام به على الأوراق القديمة والمجففة، و أرآدها .وقص stolon القيام به ل زيادة إنتاج الفاكهة ، لذلك تنتج ثمرة أكبر و جذابة. عند التقليم عادة 2 سنوات.
4 . التسميدالإخصاب هو إضافة المواد المغذية للنباتات والتسميد على نباتات الفراولة التي تزرع في الحديقة دون المهاد إجراؤها بعد 1.5-2 أشهر. كمية من الأسمدة تعطى 2/3 الجرعة الموصى بها. الأسمدة زرعت الطريقة، ثم تغطى بالتراب .
وفي الوقت نفسه، تسميد الحديقة مع المهاد تفعل لو النمو أقل جيدة. تكوين الأسمدة المعتاد هو خليط من اليوريا ، SP- 36، بوكل في نسبة 1 : 2: 1.5 كجم بنسبة 5 المذاب في 200 لترا من المياه. وعلاوة على ذلك ، فإن الماء كل مصنع مع 350-500 سم مكعب من الحل الأسمدة.
5 . الري و السقايةالماء هو عنصر أساسي في الحفاظ على نباتات الفراولة . وبالتالي، سقي هو الشيء المهم القيام به. ويتم سقي مرتين في اليوم إلى المصانع القديمة لمدة أسبوعين . وعلاوة على ذلك ، يتم تقليل سقي تدريجيا بحيث التربة لا تجف. المياه يمكن رشها مباشرة على النبات أو antarbedengan استنزاف الخندق بالماء.
6 . تركيب نشارة الجافةبعد زرع في الأسرة ، والقيام تركيب السور البحري قد تجف المهاد . سابقا، القش أو التبن سم 3-5 سرير سميكة تنتشر على سطح و بين صفوف من النباتات.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar